تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

برمجة المؤشرات والاكسبيرتات أنظمة التداول الآلي MT5 + MT4 الكويت

3 years ago   خدمات   العاصمة - الكويت   32.3K الآراء المرجعي: 25950

السعر: اتصل بنا قابل للتفاوض


برمجة المؤشرات والاكسبيرتات أنظمة التداول الآلي MT4 و MT5

Metatrader 4 , Metatrader 5

يهتم المتداولون بسوق الفوركس دائمًا بإيجاد اكسبيرت يقوم بمهمة التداول لتخفيف الضغوطات والعوامل النفسية التي يتعرض لها المتداول بعد قضاء ساعات طويلة بالجلوس على الشاشة وفكرة الاكسبيرتات في الفوركس هو برنامج قادر على أداء أي عمل في الميتاتريدر بعد اتباع تعليمات المتداول دون تدخل مباشر ويتم تنفيذ جميع المهام تلقائيًا أو يدويًا وهذا هو السبب في شعبيته الكبيرة.

كيف يعمل الاكسبيرت

هو برنامج تنفيذ الصفقات دون أي تدخل من جانب المتداول وتقوم بتثبيت الاكسبيرت للربح علي منصة التداول وهي متصلة بالخادم بشركة التداول وضبط جميع الإعدادات وسيبدأ الاكسبيرت بالتداول وفقًا لاستراتيجية سابقة الإعداد.

يقلل الاكسبيرت للمتداول مسؤولية اتخاذ القرار وتصبح التداولات أقل إجهادًا ولا يحتاج المتداول إلى معرفة عميقة بالتحليل الفني والأساسي حيث إن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج بالإضافة إلى ذلك يمكن للاكسبيرت التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون التاجر غائبًا عن مكان العمل.

برمجة الاكسبيرتات:

يتم كتابة برمجة الاكسبيرت بلغة برمجة MQL4 و MQL5 وتم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة لمنصة التداول.

مميزات الاكسبيرت:

التداول العاطفي

يمكن أن تكون العاطفة إشكالية وقد تشجعك على الاحتفاظ بتداول خاسر لفترة أطول مما ينبغي لأنك لا تريد تحقيق الخسارة. أو الغوص في التجارة المتهورة بسرعة كبيرة لكن اكسبيرت التداول الخاص بك يساعدك على إخراج العاطفة من عملية صنع القرار الخاص بك حيث تقوم الخوارزمية فقط بمشاهدة السوق والتنفيذ.

توفير الوقت

يمكن للاكسبيرت بشكل صحيح مراقبة الكثير من أزواج العملات مما يعني أنه ليس عليك مشاهدة تحركات الأسعار على مدار 24 ساعة في اليوم للعثور على فرص جديدة ويتوقف الوقت الذي تخصصه في الأسواق لك: وضعك للاكسبيرت أو تفتح أو تغلق المراكز بنفسك أو تراقب الربح أو الخسارة.

المرونة

يمكن أن يقوم الاكسبيرت الخاص بك بالتداول في أي سوق ويمكنك وضعة باستخدام MT4 او MT5 مع أخذ الكثير من الاحتياطات سواء تحركات الأسعار او أخبار اقتصادية أو حتى رصيدك الحالي المتاح وهذا يجعلها أداة قوية لدعم التداول الخاص بك وبناء نماذج متطورة بشكل كبير تتبع أسواق متعددة مختلفة.

باك تست Backtesting

إن بناء الاستراتيجية هو مجرد البداية والثقة في الاكسبيرت هي خطوة كبيرة يجب اتخاذها وهذا هو السبب في أن معظم المتداولين يقومون بعمل باك تست قبل تنشيطة على حساب حقيقي ويشمل اختبار باك تست backtesting تشغيل استراتيجيتك ضد مجموعة من البيانات التاريخية الحقيقية ورؤية كيفية أدائها مما يساعدك على تسوية أي مشاكل قبل أن ينتهي بك المطاف إلى خسارة المال الحقيقي ومع ذلك فمن المهم ملاحظة أن اختبار backtesting ليس مضمونًا تمامًا ولكن عامل مساعد كبير.

مؤشرات التداول

يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك للعمل أكثر فعالية من قبل المبرمجين وستكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الحالية في منصة MetaTrader4 او MetaTrader5 والغرض من استخدام المؤشرات هو تنفيذ الوظائف التحليلية وتوليد إشارات التداول.

التحقق من المؤشرات والاكسبيرتات قبل استخدامها

التحقق على البيانات التاريخية قبل الإستخدام وهي ميزة فريدة أخرى قدمتها MetaTrader4 او MetaTrader5 لأن الاختبار مفيد للغاية لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول على البيانات التاريخية وتقدير فرص الأرباح والأخطاء المستقبلية وإذا كنت قد اختبرت وتعرف كيف ستتصرف في ظروف السوق المختلفة يمكنك البدء بالتداول دون الحاجة إلى التدخل لهذا الغرض.

برمجة والمؤشرات الاكسبيرتات

إذا كانت لديك فكرة (استراتيجية) او مؤشر للمساعدة في التداول وتريد برمجتها لاكسبيرت فيمكن للخبراء المبرمجين لدينا تنفيذ ذلك بناءً على طلبك بتكلفة تحدد حسب العمل المتطلب لإنجاز ذلك.

كيف أقوم بتثبيت الاكسبيرت

كمثال لتثبيت Expert على MT4 أو MT5 ستحتاج إلى نسخها إلى مجلد experts.

بعد الانتهاء من ذلك كمثال ابدأ تشغيل MT4 وتوسيع قسم Expert Advisors على الجانب الأيسر بالمنصة يجب أن يكون موجود الاكسبيرت الخاص بك وقم بسحبه إلى الشارت للبدء وسيطلب منك مراجعة إعداداته قبل البدء.

هل يمكنني اختبار الاكسبيرت على حساب تجريبي

نعم يمكنك اختبار الاكسبيرت قبل العمل على حساب حقيقي.

كيف يمكنني عمل باك backtest علي الاكسبيرت

يمكنك اختبار الاكسبيرت علي حساب تجريبي بواسطة منصة الـ MT4 او MT5 .

هل يمكن برمجة مؤشر مخصص لاكسبيرت

يمكن ذلك وبمجرد الإنشاء يمكنك استخدام المؤشر المخصص الخاص بك كجزء من استراتيجية الاكسبيرت.

للتواصل جوال + واتس آب
00962792117157

واتس اب مباشر